الثلاثاء، أكتوبر 30، 2007

ترحيب


لم أدخل أو أدون منذ فترة طويلة...

فقد كنت في القاهرة عند أقاربي

( وأنا مبحبش أتكشف على كمبيوترات غريبة غير الكمبيوتر بتاعى)
ههههههههههههه
وعندما دخلت ولم يكن لدي شيء حاضر...
قلت ألقى التحية على زوار المدونة...
مرحبا بكم...
سأعود قريبا

هناك 13 تعليقًا:

عصفور المدينة يقول...

فعلا أحسنت التعبير الواحد يتكشف على كمبيوتر غريب ويفضفض؟؟

دكتور حر يقول...

في الانتظار
وحمدلله على السلامه

غير معرف يقول...

ابو الفداء

لقد مددت يدى اليك بالصداقه فطعنتنى فى ظهرى

ماذا تريد منى الان ؟

لماذا تحاول ان تحاربنى لقد تركتك وذهبت بعيدا

مع اننى كنت اتمنى انت تكون صديقى لكنك منعتنى من هذا


انت لم تدرك للجظه واحده مدى الالم النفسى الذى تعرضت له بسببك


خل اراقتك القصه فى ان تكون ممثل بارع الم تدرى بانك سعادتك مبنيه على المى


لماذا كل هذه الكراهيه لى؟
ماذا فعلت لك لكى تحاربنى والان تدخل وتكتب فى تعليقاتى


حتى ولو لم نستطه ان نكن اصدقاء

يا بو الفداء فلا يجب ان نكون اعداء


انا سامضى الان ولن ترانى مره اخرى فى مدونتك ولا فى عالمك الافتراضى ولكن

سارحل بسلام دون اجرحك
فليكم وداعنا بسلام وهذا ليس خوفا منى

بل لانى بجد مش حاسس انى عاوزك تبقا عدوى

ياخساره يابو الفداء

سلام

غير معرف يقول...

إلى "مثلي قوى"...

من أنت؟!!!

Unknown يقول...

نورت يا باشا متغيبش تاني

مدونة كل العرب يقول...

يا هلا والله يا ابا الفداء
رجوع سعيد
حلوة حكاية مبتنكشفش على كمبيوترات غريبة
ههههههههههههههه
تحياتى

ا بـن عــمــر يقول...

فينك ياغالى أود سماع كلامك الجميل

ابو صهيب ( الجمعاوي الاصيل)سابقاً يقول...

عوداً حميداً ابو الفداء
افاد الله بك الاسلام والمسلمين
صاحب مدونة ميخا

أبو الفـــداء يقول...

عصفور المدينة...

كيف حالك...

أبو الفـــداء يقول...

دكتور حر...

سلمك الباري...

شكرا لك

أبو الفـــداء يقول...

emy...

أهلا بك...

أبو الفـــداء يقول...

حرية الفكر والإبداع...

مرحبا...

شكرا لاهتمامك..

أبو الفـــداء يقول...

ابن عمر...

أنا هنا...

أشتاق لروحانياتك الجميلة...