الثلاثاء، يناير 30، 2007

أيام ..وبنعيشها



يوم الجمعة الماضي كنت في الباجور عند الحاج مجدي أنا ومحمد همام ، وليلا مررت على لطفي أزوره ، وتكلمنا عن الكمبيوتر والنت والمدونات...


يوم السبت الماضي كان عيد ميلاد مريم السابع(مريم ولدت في الامارات العربية المتحدة سنة 1999)، زارها أصدقاءها الصغار وأحضروا لها هدايا وأحضر لها الأستاذ محمود يس دبدوبا صغيرا ...ويومها كنت أنا من العصر عند أختي مروة ، والتي كانت تقوم بإعداد الكعكة ،وأحمل أنا عنها يوسف الصغير(برعي)...

ويومها أيضا دعاني الزعيم (أحمد سمير) على عجل لأحضر له أمبول "كيتولاك" حيث كان هنده شد عضلى ، فأتيت على الفور وكان لي شرف إعطاءه الحقنه(ههههههه)...


أما الأحد فكان لقائي مع د/كرم في الباجور...استيقظت متأخرا جدا (الساعة 12) وكان موعدي معه صلاة الظهر في مسجد الميدان ، فاتصلت به على الفور معتذرا على التأخير و أخبرته أني في الطريق...إرتديت ملابسي على عجل وانطلقت إلى الباجور ، آملا أن أصل في الموعد المناسب ، وألا أتأخر كثيرا ، حيث أن طريق الباجور عندنا أجارك الله واللي زاد وغطى حكاية الكوبري اللي هدوه...وأصبحنا نلف لفة كبيرة جدا، حتى نصل للباجور...

المهم ،،،الحمدلله وصلت...فوجدته في الشارع وليس في المسجد ، وذلك لأن عامل المسجد بدأ يغلق الأبواب ، فخرج"من سكات"...جلسنا على القهوة في شارع المحطة ، وتكلمنا طويلا ، وقرب العصر انتهينا ، فحجزت في القطار (3,30عصرا)وركبته حتى البلد..


لما نزلت في البلد ذهبت لزيارة إبنة خالتي(أم محمد)حيث كان زوجها قد أتي من السفر، وجلست عندهم إلى قرب المغرب، ثم انصرفت...عائدا للمنزل...

يوم الاثنين(بالأمس) كنت في بنها مع إبراهيم،وأنس،وأحمد...وأفطرنا سوية...ومررت بخالتي ...


أمي تحضر دورة في الكمبيوتر خلال الأجازة (تابعة للمدرسة التي تعمل بها )

معرض الكتاب بدأ...و مش عارف هروح السنادي ولا لأ...

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

لقيت التدوينة دى بالصدفة بالبحث عن الباجور
والله انت دماغ يا ابو الفداء
حبيببببببببببببببى ابو الفداء

ونش